الرياضة

الأخضر يرفع استعداده للقاء اليابان ومانشيني يتحدث للإعلام

درة _ نواف الرويلي :  

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ميدانيًا،

أجريت الحصة التدريبية على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، شارك اللاعب “مروان الصحفي” في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد اكتمال جاهزيته، فيما أكتفى اللاعب “فراس البريكان” بتمارين خاصة برفقة المعد البدني.

ويختتم المنتخب الوطني استعداداته مساء غدًا الأربعاء بحصة تدريبية على “ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة” عند الساعة 15 : 5 مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” غدًا الأربعاء عند الساعة السابعة مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في “مدينة الملك عبدالله الرياضية” ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب اليابان ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى