المحليات

تدشين الهوية البصرية الجديدة لجامعة بيشة

درة - بيشة :  

دشّن سعادة رئيس الجامعة أ.د محمد بن محسن صفحي، الهوية البصرية الجديدة لجامعة بيشة، والتي تواكب تطلعات الجامعة واستراتيجيتها الطموحة للإسهام في تحقيق المستهدفات التعليمية لرؤية المملكة 2030 واستراتيجية تطوير منطقة عسير “قمم وشيم”.
وفي تصريح له بهذه المناسبة؛ قال رئيس الجامعة إن الهوية الجديدة تأتي مواكبة للنقلة النوعية التي تشهدها الجامعة في برامجها وتخصصاتها الموائمة لسوق العمل ومتطلبات المستقبل، وتطلعات الجامعة للإسهام في دفع مسيرة التنمية في المملكة.
وأضاف أن الهوية الجديدة تحمل مضامين وطنية وتعليمية تتجسد في مدلولات الشعار الجديد بألوانه، ورموزه، وانتهاء بما تضمَّنته “الهوية” من تطبيقات تتواكب مع الشعار بحلّته الجديدة، لافتاً إلى أن الهوية تعبر عن رؤية الجامعة وتطلعاتها وتوجهاتها، ومستهدفاتها المستقبلية، وسعيها لتقديم تجربة تعليمية مميزة في بيئة جامعية محفزة وريادية.
وأعرب سعادته عن تهانيه لمنسوبي الجامعة بهذه المناسبة التي تتعزز فيها علاقة الجامعة بطلبتها وهم ينطلقون بثقة لمواصلة تعليمهم وتحقيق طموحاتهم بدعم أساتذتهم إلى جانب منسوبي ومنسوبات الجامعة وجهودهم المخلصة لتكون جامعة بيشة في مصاف الجامعات الرائدة في جميع المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى