المحليات

التعليم عن بُعد استبيان بصحيفة “درة”

درة - ابتسام الزهراني:  

يسر قسم التحرير في صحيفة درة الإلكترونية أن يطرح هذا الاستطلاع الإلكتروني، وتجدها فرصة سانحة أن تقدم الصحيفة شكرها وتقديرها لكل فرد من منسوبي التعليم وكل ولي وولية أمر على ما يبذلونه من جهود في دعم تعلّم أبنائنا وبناتنا خلال فترة جائحة كورونا ( كوفيد 19).

ويهدف أعزاءنا القراء هذا الاستطلاع لقياس أهمية نظام التعليم عن بعد في كل أنحاء وطننا الغالي ومدى إمكانية استمرار, ونجاح تجربة التعليم عن بعد في المستقبل.

قراءنا الكرام ، لن يستغرق هذا الاستطلاع سوى بضع دقائق من وقتكم، وعليه فأنتم مدعوون للمساهمة في هذا الاستطلاع لإجراء تشخيص عن تجربة التعليم “عن بعد” أثناء هذا الوباء ونؤكد لكم أنه سيتم التعامل مع إجاباتكم بكل خصوصية.

ونرجو منكم مشاركتنا تجربتكم مع التعلم عن بعد عبر هذا الرابط بالضغط هنــــــــا

‫3 تعليقات

  1. الحمدلله على نعمه التي لاتعد ولا تحصى والتي من اعظمها ان من الله علينا بحكومتنا الرشيده التي بذلت جل جهودها في استمرار عملية التعليم عن بعد في ظل هذه الظروف والتي ساهم في نجاحها صناع الاجيال معلمون ومعلمات بالتعاون مع اولياء الامور جزاهم الله خير الجزاء

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
    اما بعد
    التعليم عنبعد تجربة جديدة اثبتت نجاحها بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الرشيدة
    ورغم الصعوبات التى واجهتنا الا انه استفدنا من هذه التجربه واضافت لنا الشى الكثير

  3. اشكر منسوبي التعليم عن بعد فهذه نعمه من نعم الله علينا فما قامت به حكومتنا الرشيده من جهود لتعليم أبنائنا وتوفير مايلتزمه التعليم عن بعد فمن رأي الشخصي ان هذا انجاز عظيم يجعلني افتخر ببلدي المملكه العربيه السعوديه واني فرد منها واتمنى لها التطور والتقدم وان يديم الله عليها الامن والامان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى