المحليات

«ثقافة وفنون جدة» تكرّم سمير بخش تقديراً لمسيرته الإعلامية

جدة - اكابر الاحمدى:  

تكرّم جمعية الثقافة والفنون بجدة مساء السبت المقبل الإعلامي سمير بخش مدير إذاعة جدة السابق، تقديراً لمسيرته المهنية الحافلة بالعطاء وإسهاماته البارزة في خدمة الإعلام السعودي على مدى عقود، وذلك بحضور نخبة من الإعلاميين والمثقفين والفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي.

ويأتي التكريم ضمن برامج الجمعية الرامية إلى الاحتفاء بالرموز الوطنية والشخصيات التي تركت أثراً بارزاً في المشهد الثقافي والإعلامي، وأسهمت في دعم مسيرة الإعلام السعودي وتعزيز حضوره وتأثيره.

وأكد مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة “محمد آل صبيح أن تكريم سمير بخش يعكس تقدير الجمعية لإحدى القامات الإعلامية التي أسهمت في خدمة الوطن عبر مسيرة مهنية متميزة، مشيراً إلى أن المحتفى به يُعد من الأسماء التي ارتبطت بتاريخ إذاعة جدة وكان لها دور فاعل في تطوير العمل الإذاعي وإثراء الساحة الإعلامية”

وقال آل صبيح: «يُعد الأستاذ سمير بخش أحد رواد الإعلام السعودي الذين قدموا نموذجاً مهنياً رفيعاً في الأداء والالتزام، وأسهموا في إعداد وتأهيل العديد من الكفاءات الإعلامية التي واصلت مسيرة العطاء في مختلف المؤسسات الإعلامية، وهو ما يجعل تكريمه اليوم استحقاقاً يعبر عن الوفاء لمن خدموا الإعلام والوطن بإخلاص»

وأضاف: «تحرص جمعية الثقافة والفنون بجدة على إبراز النماذج الوطنية الملهمة والاحتفاء بالتجارب الرائدة في المجالات الثقافية والإعلامية والفنية، وترسيخ قيم التقدير والعرفان تجاه أصحاب الإنجازات الذين أسهموا في صناعة الحراك الثقافي والإعلامي بالمملكة»

ومن المقرر أن يتضمن الحفل استعراضاً لأبرز محطات سمير بخش المهنية ومنجزاته الإعلامية، قبل تقديم درع تكريمي له تقديراً لعطائه وإسهاماته التي شكلت جزءاً من ذاكرة الإعلام السعودي ومسيرته التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى