المحليات

فرع الهلال الأحمر بالباحة ينفذ ٢٩ برنامج تدريبي لمنسوبي الهيئه والمجتمع

درة - الباحة:  

نفذت إدارة التدريب بفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عدد ٢٩ برنامج تدريبي لمنسوبي الهيئه والمجتمع وبلغ عدد المستفيدين ٢٠١٨ مستفيد ومستفيده خلال شهر سبتمبر لعام ٢٠٢١م وذلك بمتابعه من مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الباحة الاستاذ خالد بن محمد الغامدي.

واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني انه بمتابعه مباشره من مدير عام فرع الهيئه بالمنطقه الاستاذ خالد محمد الغامدي استفاد من الدورات الطبيه ( ١٣٧ ) مستفيداً ومستفيدة من المواطنين والمقيمين والممارسين الصحيين في عدد من الجهات بالمنطقة حيث بلغت الدورات الطبيه ١٨ دوره طبيه

كما نفذت إدارة التدريب بالتعاون مع ادارة التطوع خلال الفترة المذكورة ( ١١) محاضره توعوية استفاد منها (١٨٨١ ) مستفيداً ومستفيدة بالمنطقة. وتأتي هذه الدورات تنفيذا لخطة الاداره العامه للشؤون الاكاديميه والتدريب والتي تزامنت مع اليوم اليوم الوطني للملكه واليوم العالمي للاسعافات الاوليه خلال شهر سبتمر من هذا العام.

تسعى الهيئة من خلال هذه البرامج والدورات التدريبية إلى رفع استعدادات منسوبيها وتحقيقاً لاهداف الميثاق الوظيفي لمنسوبي الهيئه ،كما تهدف الى نشر الثقافه الاسعافيه لدى المواطنين والمقيمين للمساهمة في تقديم الاسعافات الاوليه للحالات الطارئه لاقدر الله بما يتوافق مع المعايير العالميه .

كما تتيح الهيئة الدورات الطبيه (BLS) للمواطنين والمقيمين من الممارسين الصحيين لكافة الجهات الحكوميه بالمنطقه من خلال التسجيل في منصة متأهب للتدريب وتنفيذها باللغتين العربيه والانجليزيه سعياً منها لتحقيق المتطلبات الوظيفيه للمارسين الصحيين في القطاعات الاخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى