أخبار الشرقية

قائد الدوريات الأمنية بالخفجي يطلق فعاليات حملة “مكارم الأخلاق”

درة - الخفجي :  

أطلق قائد الدوريات الأمنية بمحافظة الخفجي بالإنابة النقيب فراس بن معجب الدوسري بمكتبه أعمال حملة “مكارم الأخلاق ” واستمع سعادته لشرح عن الحملة وأهدافها من فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخفجي الشيخ سلطان بن حمد المري ، والتي تشتمل على العديد من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق الحسنة ، والتحذير من الأخلاق السيئة ، كما تُعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية ودورها في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل مؤثرة تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات الإرشادية والشاشات الإلكترونية .

وثمن سعادته هذه الزيارة مشيداً بالدور المهم والبارز الذي تقوم به الرئاسة العامة والحملات التوعوية التي أطلقتها لتعزيز حب الوطن والانتماء مؤكداً دعم المحافظة لهذه الحملات الوطنية لتصل للمجتمع.

من جهته أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة .

و تحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى