المحليات

سمو أمير منطقة القصيم يتسلّم التقرير السنوي الإحصائي لجوازات المنطقة .. و يستقبل وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المساعد لتنمية المناطق

درة - واس :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات المنطقة العميد فهد العسوس، الذي سلّم سموه التقرير السنوي الإحصائي لجهود جوازات المنطقة لعام 1444هـ.
ونوه سموه بالجهود المبذولة من قبل منسوبي الجوازات بمنطقة القصيم، مشيدًا بالتحول التقني والإلكتروني الذي تقدمه الجوازات للمستفيدين من خدماتها، لتوفير الجهد والوقت تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – .
واطلع سموه خلال اللقاء على الجهود التي يبذلها منسوبي الجوازات بالمنطقة، وما تحقق من توسع وشمولية في الخدمات التي تقدمها للمستفيدين في مدينة بريدة ومحافظات المنطقة.

كما استقبل سموه بالإمارة اليوم، وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المساعد لتنمية المناطق أحمد النافع والوفد المرافق له، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، والوكيل المساعد للشؤون التنموية عسم الرمضي.
ونوّه سمو أمير منطقة القصيم، بما توليه القيادة الرشيدة من عناية لتحقيق مستهدفات التحــول الاقتصــادي مــن خلال الاســتثمار فــي رأس مالهــا البشــري والمـادي، مؤكداً الدور الذي تقوم به وزارة الإقتصاد والتخطيط لدعـم النمــو والتنويــع الاقتصــادي، بطموحــات رؤيــة المملكــة 2030.
واستمع سموه خلال اللقاء، إلى شرح موجز عن الجهود التي تبذلها وزارة الإقتصاد والتخطيط، لتعزيز الميز التنافسية ودعم البرامج التنموية بمنطقة القصيم.

واستقبل سموه في مكتبه بالإمارة اليوم, المهندس سلمان بن جارالله الصوينع, بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم.
وبارك سموه للصوينع هذه الثقة، منوهاً بما يلقاه القطاع من دعم الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , مشيداً بالجهود التي يبذلها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة على كافة الأصعدة.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم على أهمية خدمة المزارعين وتلبية طلباتهم، لما تمتاز به المنطقة من منتجات زراعية عالية الجودة كونها سلة غذاء المملكة, داعياً المولى عز وجل أن يعين الجميع على تأدية الأمانة وأن يحيطهم بالتوفيق والنجاح خلال مسيرتهم العملية.
من جهته عبر الصوينع عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم وتشجيعه, وتوجيهاته التي ستكون عوناً له -بإذن الله- في خدمة الوطن وبذل أقصى الجهود لخدمة القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى