الرياضة

العرادي يستقبل إدارة نادي الشعبة

الأحساء - خليفه الجاسم:  

استقبل مدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء المكلف عبداللطيف بن أحمد العرادي أمس أعضاء مجلس إدارة نادي الشعبة، بمناسبة صدور قرار سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بالترخيص الرسمي للنادي ضمن أندية الوزارة مؤخرًا، وضم الوفد رئيس النادي الأستاذ صلاح الصالح ونائبه الأستاذ حسين البوحسن، ومستشار النادي المهندس عبدالهادي الغافلي، ومدير العلاقات العامة عبدالله السلمان.

ونوه الأستاذ عبداللطيف بالدور الذي يتلقاه القطاع الرياضي على مستوى الوزارة من قبل قبادتنا الرشيدة، وبالأنجازات التي تتحقق يومًا بعد بعد في ظل الرؤية المباركة للمملكة 2030، ولعل فوز السعودية رسميًا بشرف تنظيم كأس آسيا 2027، والترشح لاستضافة كأس العالم 2034 يعدان من ثمار رؤية الخير.

وأكد العرادي أن فرع الوزراة بالأحساء سيكون عونًا للنادي، خصوصًا في هذه المرحلة التأسيسية، وأن جميع الموظفين في المكتب هم في خدمة النادي فيما يحتاجه من دعم من مختلف الشؤون الإدارية وغيرها، موضحًا خلال حديثه الخطوات الإجراءات التي يجب مراعاتها خلال فترة العمل الحالية بالنادي.
من جهته قدم رئيس النادي شكره وتقديره للأستاذ العرادي على حسن استقباله وتعاونه وتوجيهاته الأولية والاستشارية التي فتحت أمام مجلس الإدارة آفاقًا كثيرة ما هو مطلوب بشكل سريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى