المحليات

انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024 بمشاركة برنامج الربط الجوي

درة _ واس :  

انطلقت اليوم فعاليات معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024، بمشاركة برنامج الربط الجوي والعديد من الشركات التي تعمل في صناعة الطيران والمطارات والخدمات اللوجستية المرتبطة بصناعة الطيران، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض.
واستعرض الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي ماجد خان شرحًا بحضور وزير المواصلات والاتصالات بمملكة البحرين محمد الكعبي، ووزيرة السياحة فاطمة الصيرفي عن الفرص المقدمة لتعزيز الربط الجوي بالمملكة العربية السعودية وصولًا إلى الأسواق الدولية المستهدفة.
وأضاف أن البرنامج فرصة للالتقاء بقادة صناعة الطيران والتعرف على الإمكانات والفرص المتاحة للمملكة العربية السعودية، من خلال 29 مطارًا، في مجال الربط الجوي، وما يقدمه البرنامج من تطوير للمسارات الجوية الحالية والمحتملة، وربط المملكة بوجهات جديدة عالمية.
وشهد اليوم الأول من “روتس وورلد 2024” جلسات نقاشية ضمت كبار القادة في الصناعة تناولت وتيرة النمو السريع في منطقة الخليج العربي.
وعلى مدار ثلاثة أيام، سيُعقد أكثر من 9,000 اجتماع، حيث سيشارك 80 من أكبر 100 شركة طيران عالمية، إضافة إلى أكثر من 40 متحدثًا في المؤتمر، مع خمس كلمات رئيسية من رؤساء شركات الطيران.
ويجمع هذا الحدث الذي يُعد من أكبر فعاليات صناعة الطيران المتخصصة، أكثر من 2,300 من أبرز الشخصيات العالمية في قطاع الطيران وممثلي 230 شركة طيران و530 مطارًا من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى