المحليات

كلمة رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد الحميداني بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة

الخفجي - عبدالعزيز الأحمد:  

يحتفل وطننا الغالي المملكة العربية السعودية بهذا اليوم بذكرى البيعة الخامسة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.

حيث تمثل هذه الذكرى مناسبة غالية وعزيزه في قلب كل مواطن سعودي.

وإن هذه المناسبة الغالية التي تتكرر علينا كل عام ونحن ننعم بالأمن والأمان والتقدم والازدهار وما شهدته وتشهده بلادنا الغالية من إنجازات ومنجزات متواصلة وتقدم ونمو وازدهار في عهده حفظه الله على كافة الأصعدة والمستويات وفي جميع المجالات هو مدعاة للفخر والاعتزاز والمفاخرة عند أبناء هذا الوطن الشامخ.

بهذه العبارات رفع رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود– حفظه الله – بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة.

وقال الحميداني بهذه المناسبة: إن هذه الذكرى تجعلنا نستعرض ما وصلنا اليه من تقدم وازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة من المشاريع التنموية وأفكار جديدة التي تشهدها البلاد على أكثر من صعيد وما تحقق في المجال البلدي من إنجازات كبيرة ومشاريع عملاقة في جميع الخدمات البلدية المقدمة لأبناء هذا الوطن الغالي تعكس حرصه واهتمامه حفظه الله بأبناء شعبه مما خلق بين القائد وشعبه علاقة وفاء وحب وانتماء.

وأكد الحميداني بأن المشاريع البلدية بشكل عام ومشاريع محافظة الخفجي بشكل خاص تحظى كغيرها بالدعم الكبير لتحقيق التنمية وتوصيل الخدمات لجميع أجزاء هذا الوطن.

و في ختام كلمته سأل الله أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله بحفظه ووفقهما بتوفيقه وأن يحفظ الله مملكتنا الغالية ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى