المحليات

بعد مشاركة 91 متطوعة من نسائي العيون التطوعي في تنظيف مساجد وجوامع العيون .. المتطوعات : مشاعرنا لاتوصف بهذه المبادرة

درة - خليفة الجاسم - الأحساء :  

عبرت بعض متطوعات نسائي العيون التطوعي عن مشاعرهن بعد اختتام مبادرة أهلاً رمضان التي استهدفت عدد من المصليات النسائية في جوامع ومساجد مدينة العيون حيث قالت امل الغريب لحظات التطوع انهار معطاءة تتوج وتحفر بماء الذهب احدثكم شخصيا لانني ادركت ذلك لخدمتي لتنظيف بيوت الله كنت صغيرة واتمنى ان ادخلها واتسابق مع أخواتي لاخذ المبخر من امي رحمها الله لكي اعطر المسجد الموازي لمنزلنا والان تحقق حلمي بدخولي مساجد عدة والدموع تسابق فرحتي كل منا يريد ان يقدم الافضل والاجتهاد الامثل بقلوب محبة وفخوره بذلك فأشكر الفريق ومشرفة القسم التي أتاحت لنا الفرصة العظيمة .
كما قالت رحاب الشاهين الفرصة تمر مر السحاب، فانتهزوا فرص الخير فأحمد الله الذي سخرني لهذه الفرصة العظيمة في تنظيف بيت من بيوت الله و إذا لم تكن هناك ثقة، فلن يكون هناك فريق و لامست روح الهمة والتسابق على فعل الخير في فريقي وكما اهدتنا مشرفتنا العبارة في اول يوم بأن هناك علاقة خفية توجد بين التطوع والسعادة، لن يفهمها إلا المتطوع ادركت جيداً معناها في نهاية المبادرة .
وقالت حصة الهزاع الاسلام دين لا يقوم على الأنانية أو الفردية، ولكن هو دين اجتماعي أفراده يقفون كالبنيان المرصوص في في في مساعدة المجتمع ومساندة أهله، وكانت هذه تجربتي الأولى واتمني الاتكون الاخير وشعور جميل وعظيم وممتع بكل التفاصيل ونشكر كل من ساهم على نجاح المبادرة.
وقالت ساره الفارس مشاعري خلال تطوعي في هذا العمل مشاعر لاتوصف من آجر ومن تعاون وعمل جميل واخلاص فيه وانا اعمل بحب وتخيل بأن ارى من يصلي في مساجد نظيفه وبها روائح جميلة ومنعشه.
واحب ان اعمل واتقن عملي وانجزه كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه). فما ان كان بيت من بيوت الله وبعد هذه الجائحة كما احث نفسي وبعدها اهلي وأصحابي على هذا العمل والشعور الطيب الجميل الصادق.
واختتمت جوهرة الشاهين الحديث بقولها كم هو رائع ان تشارك في رسم ابتسامة ورضا على وجه انسان والاجمل المشاركة في خدمة بيت من بيوت الله والحمد لك ربي انني كنت جند من جنودك شاركت وبذلت لو قليل في خدمة مساجدك فعلا شعور لايوصف وفرحة بها القلب يرفف هاتفاً شكرا لك ربي.
الجدير بالذكر أن المبادرة شهدت تفاعل واسع من المتطوعات وسجلت المبادرة ٤٥٥ ساعة تطوعية لـ ١١ مسجد وجامع بمتابعة دؤوبة من مشرفة القسم سارة الشاهين .

تعليق واحد

  1. ماشاءالله تبارك الله جزاهم الله الف خير وهذا غير مستغرب على خواتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى