المحليات

سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الهلال الأحمر المعيّن حديثاً ويدشن حملة “اعتزاز”

درة - واس :  

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان الحملة التوعوية الشاملة التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحت عنوان “اعتزاز”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، مدير فرع الرئاسة بالمنطقة سليمان المالكي، الذي سلمه تقريرًا عن أعمال الحملة، مستمعًا إلى شرح عن الحملة وأهدافها، التي تعمل على تعزيز الانتماء، وإبراز الاعتزاز بالهوية الإسلامية وقيمنا الوطنية، وقيادتنا الحكيمة، والمنجزات، وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠، عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.
ونوه سموه بدعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- واهتمام الرئاسة بالحملات واستمرارها، والبرامج التوعوية، التي تهدف للتبصير وإثراء الوعي المجتمعي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الدكتور عادل بن عبده عريشي، بمناسبة تعيينه.
ونوّه سموه بالجهود والخدمات المقدمة ودور الهيئة الرائد في خدمة وإسعاف المصابين والمرضى، إضافة إلى تعزيزها للخدمات الإسعافية والتوعوية وتنفيذها للبرامج التطوعية والأعمال الإنسانية.
وأشار سموه إلى أهمية تلبية احتياجات المنطقة من الخدمات التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر السعودي، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع، وتأهيل الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة لتقديم الخدمات الإسعافية للحالات الطارئة والمرضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى