أخبار الشرقية

الليالي الرمضانية بحضانة الدمام

درة _ سلطان الدوسري :  

اقامت دار الحضانة الاجتماعية بالدمام عدد من الليالي الرمضانيه وذلك تحت مسمى ( شعبيات وقرقيعان ) بإشراف مديرة الدار بسمه بنت عيسى العيسى وبتنسيق وتنظيم قسم البرامج والأنشطة ..
وانطلقت هذه الليالي ابتداءً من مساء السبت الموافق 10 /9 / 1444هـ بالتعاون مع جمعية فتاة الخليج حيث أقيمت أمسية تتسم بالتراث الشعبي والذي جمع بين الماضي والحاضر وتخللها عدة فقرات منها الفرقة الشعبية التي رددت الأهازيج المميزة وكذلك توزيع العيديات وتناول وجبة السحور .
كما اقيم حفلا بهيجًا بتاريخ 14 / 9 / 1444هـ بالتعاون مع مجمع الدمام الطبي وبمشاركة القسم النفسي بالدار واحتوى البرنامج على عدة اركان و شخصيات كرتونيهدة وتوزيع هدايا القرقيعان .
وبتاريخ 15 / 9 / 1444هـ تم تقديم دعوة كريمة لحضور احتفالات القرقيعان في مجلس أسرة العبيد الكريمة والذي احتوى على برنامج متكامل متنوع منها الإفطار الرمضاني ومسابقات وتوزيع الهدايا .
كما تم الاحتفال بالقرقيعان بالتعاون مع فريق كيب قونق التطوعي بإقامة الفعاليات الشعبية في منتجع عروس البحرين والذي احتوى على اركان شعبية ومسابقات وتناول الإفطار في أجواء عائلية .
كما أقيمت ليلة رمضانية ببرنامج متكامل بتاريخ 19 /9 / 1444هـ بدأت ببوفيه افطار متنوع لمستفيدي الدار برعاية قاعة الاندلس للإحتفالات ..
وقدمت خلال هذه الأمسية أسرة الزامل الكريمة أجمل احتفالات ( شعبيات وقرقيعان ) في قاعة الايمان بالدار وتخلل البرنامج عدة فعاليات منها عرضة شعبية وركن الشاورما وركن الضيافة وركن خبز الصاج وسيارة الآيس كريم وركن القرقيعان المميز والمبتكر من قبلهم .
وفي ختام هذه الليالي وجهت مديرة الدار شكرها وتقديرها لمشرفة قسم البرامج والأنشطة نوال حمدات ومساعدتها لطيفه لعليط على ماقدمتاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى