المحليات

منظمة التعاون الإسلامي تُثمن نجاح تنظيم شعيرة الحج

درة _ واس :  

أعربت منظمة التعاون الاسلامي، عن تهانيها بنجاح موسم الحج لعام 1444، مشيدة بما وفرته حكومة المملكة العربية السعودية من خدمات ميسرة لزوار بيت الله الحرام من القادمين من الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، والدول التي تضم مجتمعات وجاليات مسلمة.
وثمن معالي الأمين العام للمنظمة، حسين إبراهيم طه، الرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد، رئيس مجلس الوزراء ، لخدمة أقدس الأماكن وأقربها إلى قلوب المسلمين – الحرمين الشريفين -، بالإضافة إلى حُسن الضيافة والوفادة لحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، والجهود الواضحة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في سبيل تنظيم موسم حج ناجح في كل عام.
وأكد أن هذه الخدمات السعودية الجليلة والتسهيلات والخدمات للبقاع المقدسة، تُعد شرفًا عظيمًا، فضلا عن كونها مسؤولية مستحقة تبادر بها المملكة بكل تفان وإخلاص وسخاء وعطاء.
وتوجه الأمين العام إلى الله عز وجل، أن يُنعم على المملكة قيادة وشعبا بكل الخير لما تجود به للإسلام والمسلمين، مجددًا تهانيه إلى القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك – سائلًا الله – أن يديم على هذه الدولة المباركة الأمن والآمان والسلم والإزدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى