أخبار التقنية

تقرير درة | طريقة تحميل وتثبيت إصدار iOS 17 على هاتف iPhone

درة - قسم التحرير :  

بعد طرحه رسميا اليوم، فقد كشفت شركة آبل عن طريقة تحميل وتثبيت تحديث إصدار iOS 17 على هاتف iPhone، والتي كانت قد أعلنت عنه قبل ذلك خلال الأسبوع الماضي.

وتقدم ترقية البرنامج هذه مجموعة من الميزات المثيرة لأجهزة iPhone المتوافقة، مثل البريد الصوتي المباشر والأدوات التفاعلية الأخرى.

وتتيح هذه البرامج أيضًا، القدرة على استخدام Siri أثناء المكالمات الهاتفية، وكذلك وضع الاستعداد وملصقات جهات الاتصال والعديد من التحسينات الأخرى.

لذا، إذا كنت تريد تنزيل آخر تحديث لنظام التشغيل وتثبيته، فسوف نعرض عليك من خلال هذا التقرير، دليل سريع حول كيفية تنزيل تحديث iOS 17 الجديد.

قائمة هواتف الايفون المتوافقة مع تحديث iOS 17..

يتوافق تحديث iOS 17 الجديد مع كل من أجهزة، آيفون XS وXS Max، ايفون XR، ايفون 11، وكذلك ايفون 11 Pro و11 Pro Max، آيفون 12 و12 mini، وأيضا آيفون 12 Pro و12 Pro Max.

كما يتوافق مع، أجهزة آيفون 13 و13 mini، وأيضًا آيفون 13 Pro و 13 Pro Max، وكذلك آيفون 14 و14 Plus، ومنها ايفون 14 Pro و14 Pro Max، آيفون SE (الجيل الثاني) وآيفون SE (الجيل الثالث).

كيفية تجهيز هاتف آيفون قبل تنزيل iOS 17..

يوصى بشدة بأخذ نسخة احتياطية شاملة لجهاز iPhone الخاص بك قبل تنزيل نظام التشغيل الجديد، وعلى الرغم من أن احتمالية فقدان البيانات منخفضة جدًا، إلا أنها ليست ضئيلة تمامًا.

وعادةً، يقوم جهاز iPhone الخاص بك بعمل نسخة احتياطية تلقائيًا، وذلك عند توصيله بالطاقة وشبكة Wi-Fi لحفظ بيانات الهاتف.

ومع ذلك، إذا تم إيقاف تشغيل ميزة النسخ الاحتياطي هذه، فيمكنك بدء النسخ الاحتياطي يدويًا، قبل البدء في تنزيل تحديث iOS 17.

ويكون ذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات > اسمك > iCloud > iCloud Backup، ثم تحديد “النسخ الاحتياطي الآن” لتأمين نسخة احتياطية لجهازك.

كيفية تثبيت التحديث على جهاز الآيفون الخاص بك..

يمكنك القيام بذلك من خلال فتح جهاز iPhone الخاص بك، ثم انتقل إلى الإعدادات، وانتقل الآن إلى الجنرال.

بعد هذا، اضغط على تحديث البرنامج، وعليك فقط الانتظار لبضع ثوان وسيظهر التحديث، أخيرًا اضغط على خيار التنزيل والتثبيت.

وكانت Apple، قد كشفت الأسبوع الماضي عن سلسلة هواتفها الذكية iPhone 15، وفي هذا الحدث، أعلنت الشركة أيضًا عن أن تحديث iOS 17 سيتم إصداره رسميا في 18 سبتمبر.

يذكر أن، تصميم تحديث iOS 17 الذي أصدرته شركة Apple مؤخرًا، تم إعداده من أجل العمل على سلسلة iPhone XS، وكذلك على الموديلات الأحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى