تكبير الخط ؟
نفذت مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء برنامجًا بعنوان ” تجربة العميل ” من تنسيق وتقديم الأخصائية الاجتماعية هدى العبدالعزيز وتحت إشراف مديرة المؤسسة فايزة بنت أحمد السدراني افتتح البرنامج بعرض مرئي بطرح سؤال لمعرفة خلفية الحضور عن ماهي تجربة العميل .
وذكر مثال من واقع الحياة اليومي لإيصال فكرة ماذا تعني تجربة العميل وماهو الفرق بين تجربة العميل وخدمة العملاء ومناقشة ماذا قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتحسين تجربة العميل وتقديم حالات ناجحة لتجربة العملاء ويهدف البرنامج إلى رفع ثقافة الموظفين بتسليط الضوء على ماهي تجربة العميل وتأهيل الموظفين وحثهم على تبني ثقافة تجربة العميل والعمل بها
وتحقيق مستوى افضل للخدمات المقدمة للعملاء والمستفيدين وتحسين تجربة العميل.
من جهتها شكرت مديرة المؤسسة الاخصائية على جهودها المبذولة وسعيها لتقديم الأفضل.