أخبار الشرقية

محافظ القطيف يلتقي أعضاء الجمعية السعودية لرعاية ضغط الدم «شمس»

درة - لينا العامودي:  

التقى محافظ القطيف المكلف إبراهيم بن محمد الخريف، في مقر المحافظة، اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لرعاية ضغط الدم “شمس” في المملكة الدكتور صالح الشرفا، وبحضور مدير التدريب والعلاقات الدكتور بدر المصطفى، والمدير التنفيذي عبدالله العليوات، وعضو الجمعية الدكتورة نهاد الفرج.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لعرض مفصّل عن أنشطة الجمعية وإنجازاتها منذ تأسيسها، وخططها ورؤيتها ورسالتها، وأهدافها التوعوية والتثقيفية على مستوى المملكة، إلى جانب نبذة عن أبرز فعالياتها المستقبلية.

وأكد المحافظ على الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في التثقيف الصحي، ورفع مستوى الوعي لدى أبناء المجتمع بمخاطر هذا المرض، مشيرًا إلى أهمية تعزيز سبل الشراكات مع كافة الجهات ذات العلاقة في المحافظة، والعمل على إطلاق المبادرات التوعوية التي تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة بما يواكب التطورات والتحولات التي تشهدها المملكة في الجانب الصحي ورؤيتها 2030 التي من أهمها تعزيز جودة حياة الفرد والأسرة.

وفي ختام اللقاء، أشاد الخريف بتطلعات الجمعية وأعضائها، مثمنًا ما يبذلونه من جهود لخدمة أبناء وطنهم، فيما أشاد أعضاء الجمعية بحرص المحافظ على تسخير كافة الإمكانيات لتمكين الجمعية من تحقيق أهدافها وبرامجها وأنشطتها التي تستهدف أبناء المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى