تقرير درة| منتجات “هواوي” الجديدة القابلة للارتداء.. وأحدث التقنيات للحفاظ على الصحة والرياضة

تكبير الخط ؟
كشفت العلاقات التجارية لشركة هواوي عن خطوتها بما يتعلق بالأجهزة القابلة للارتداء، وذلك من خلال اقتراح رؤيتها الجديدة “رائدة في الموضة”، حيث ارتقت بمستوى التكامل بين التقنيات التكنولوجية والموضة إلى مستوًى جديد.
وتعكس استراتيجية هواوي رؤيتها لتقوم بتحويل صناعة الأجهزة القابلة للارتداء، وكذلك تزويد المستخدمين بالجهاز الذي سيرافق أيديهم، وذلك من أجل تحسين نمط حياتهم بما يتماشى مع الحياة الحديثة.
وكشفت هواوي عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، وعلى رأسها HUAWEI WATCH GT 4؛ الإضافة الأحدث إلى سلسلة ساعاتهم الذكية المشهورة، والساعة الذكية الفاخرة HUAWEI WATCH Ultimate Design، وسماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 TWS عالية الدقّة، ونظارات HUAWEI Eyewear 2.
وكذلك كشفت عن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11-inch PaperMatte Edition و MatePad 11.5-inch PaperMatte Edition اللذان يقدمّان شاشة بملمس مشابه للورق، تتلاءم مع استخدامات القراءة والكتابة مع تقليل تداخل الضوء بنسبة 97٪.
ويقول بابلو نينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “مع HUAWEI WATCH GT 4 والمنتجات الأخرى التي أطلقناها اليوم، فنحن نقوم بتغيير تجربة استخدام الأجهزة القابلة للارتداء لمستخدمين هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.
وتابع بابلو نينغ، تجمع أجهزتنا الجديدة القابلة للارتداء بين أحدث التقنيات التكنولوجية والتصميم الحديث والمواكب للموضة، مع الميزات الصحية التي تركز على المستخدم، والتي تُحدث ثورة في الصناعة.
وقال، هذا سيمكّن المستخدمين من تخصيص رحلتهم الصحية والرياضية، دون المساس بأسلوبهم الخاص بالموضة”، مضيفًا: “إن هذا هو نتيجة استثمار هواوي وابتكارها على مدى عقد من الزمن، في فئة الأجهزة القابلة للارتداء”.
“هواوي” وتطوير التصميم ومزايا الصحة والرياضة..
تعيد هواوي تعريف تجربة التصميم والصحة والرياضة من خلال مجموعتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تسمح للمستخدمين بتخصيص رحلتهم الصحية والرياضية دون المساس بمظهرهم العام أو التأثير على نمط الموضة الذي يتّبعونه.
وبهذا، تبدأ العلامة التجارية فصلًا جديدًا في إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء، حيث تستفيد من مزاياها التنافسية الرئيسية الثلاثة، تطوير تكنولوجيا الاكتشاف والتشخيص في الأجهزة، ومنصة خوارزمية البرامج التي تمّ تطويرها حديثًا، وخدمات صحية رقمية أكثر شمولاً.
وبالاعتماد على عقد من الخبرة في التكنولوجيا القابلة للارتداء، تضع هواوي معايير صناعية جديدة، وتعمل على توسيع وجودها في سوق الأجهزة القابلة للارتداء من الفئة الراقية، وإقامة شراكات عالمية مع النظام البيئي لتقديم تجارب رياضيّة، وأنماط حياة صحيّة مخصصة للمستهلكين.
يذكر أنه، منذ دخولها قطاع الأجهزة القابلة للارتداء قبل 10 سنوات، كانت هواوي رائدة في مجال الرياضة والمراقبة الصحية، وحل تحديات الصناعة في عمر البطارية، ودقة القياس، وتقديم الحلول العمليّة للمستخدم، من خلال اتجاهها الاستراتيجي الجديد للأجهزة القابلة للارتداء، تجعل هواوي الرياضة واللياقة البدنية أكثر سهولةً ومتعة للجميع.
وأقامت العلامة التجارية هواوي اليوم حدث الإطلاق المميّز تحت اسم، “استراتيجية الأجهزة القابلة للارتداء وإطلاق منتج جديد – Wearable Strategy and New Product Launch” في دبي، وتم فيه إطلاق مجموعة من الأجهزة الجديدة.