المحليات

انطلاق برنامج ريادة الأعمال الأثرائي لصيف 2024 بجامعة الملك فيصل

درة _ سلطان الدوسري :  

انطلقت صباح اليوم الأحد برامج تكامل الأثرائية (بكره)، برنامج ريادة الأعمال لصيف 2024، التي ينظمها مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء بجامعة الملك فيصل، بمشاركة 200 مشاركا.
وأوضح المشرف العام على البرامج الصيفية الدكتور عبدالله الجغيمان أن البرامج العلمية تتضمن خمسة مسارات رئيسية، إلى جانب مسارات رياضية وترفيهية. كما تم التخطيط لعدد من الرحلات الخارجية والداخلية للمشاركين.
وأضاف الدكتور الجغيمان أن برامج تكامل الأثرائية (بكره) لصيف 2024، التي ينظمها مركز تكامل لرعاية وتنمية الأيتام التابع لجمعية البر بالأحساء بجامعة الملك فيصل، تهدف إلى دعم وتنمية قدرات 200 مشاركا ومشاركة من الأيتام، وتزويدهم بالمهارات والمعارف التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في حياتهم المستقبلية. وذلك من منطلق إيماننا بأهمية تقديم بيئة تعليمية شاملة ومتكاملة تجمع بين الجوانب الأكاديمية والرياضية والترفيهية، مما يساعد المشاركين على تطوير مواهبهم واكتشاف قدراتهم الكامنة. كما نتطلع إلى رؤية الفوائد الإيجابية التي ستعود على المشاركين من خلال هذه البرامج، ونؤكد على التزامنا بتقديم كل الدعم اللازم لتحقيق أهدافهم.
وشكر الدكتور الجغيمان كل من ساهم في تنظيم وتنفيذ هذه البرامج، وأعرب عن أمله في أن يعيش جميع المشاركين تجربة تعليمية مثرية وممتعة طوال أيام البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى