الرياضة

اتحاد الرياضات الإلكترونية يحتفي بأبطال غرب آسيا

درة - واس :  

احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في مقره أمس بمنتخبي المملكة للرجال والسيدات المتوجين ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية “eFootball”, التي أقامها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في الأردن.
واستقبل المتوجين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية, بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد تركي الفوزان, وهم أحمد العمري وأمجد القرني لمنتخب الرجال, فيما مثلت اللاعبة نجد فهد منتخب السيدات.
وأشاد سمو رئيس الاتحاد بهذا الإنجاز كون الأبطال السعوديين رفعوا راية المملكة متوجين بالذهب في كبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية وأصبحوا مصدر فخر وتكريم لإنجازات المملكة التي تبذلها في هذا القطاع, حيث إن الأخضر حقق لقب البطولة للمرة الرابعة والثالثة على التوالي من أصل خمس بطولات أقامها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
وأقيمت بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية “eFootball” في العاصمة الأردنية عمّان وشارك في منافسات البطولة العديد من اللاعبين واللاعبات يمثلون سبع دول من دول غرب آسيا, فيما شارك ببطولة الرجال سبع منتخبات وزعت على مجموعتين، ضمت الأولى: عمان وفلسطين والإمارات , فيما جاءت في المجموعة الثانية منتخبات: السعودية وقطر والبحرين والأردن، وشارك في بطولة السيدات 4 منتخبات هي: السعودية والبحرين وعمان والأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى