أخبار الشرقية

بلدية وسط الدمام تعقد الملتقى الأول مع المستثمرين دعما لتعزيز الشراكة في التنمية والتطوير

درة - الشرقية :  

(عقدت بلدية وسط الدمام، الملتقى الأول مع مستثمري المواقع والمنشآت البلدية، وذلك ضمن مبادرتها (الشرقية.. استثمار وازدهار) تعزيزا” للبيئة الإستثمارية وتنميتها كأحد أهم ركائز رؤية المملكة 2030 لتحقيق استثمارات رائدة واقتصاد مزدهر، كما يأتي ذلك انسجاما” مع توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، في دعم المستثمرين، وتعزيز نجاح استثماراتهم كشركاء في التنمية والتطوير.
من جهته أوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي، بأن أهم أهداف المبادرة هو تعزيز التواصل والشفافية مع المستثمرين، والعمل على معالجة ملاحظاتهم، بالإضافة إلى تقديم خدمات مجانية في الاستشارات الفنية والتعاقدية لتنمية استثماراتهم وتطويرها.
وتضمن الملتقى استعراض خطة الأمانة في طرح الفرص الإستثمارية الجديدة والتأكيد على منهجية الاستقبال المفتوح لجميع الأفكار والمقترحات الإستثمارية المتميزة، والعمل على دعمها من خلال المسار السريع للدراسة والتمكين، كما شمل الملتقى حث المستثمرين وتشجيعهم على تقديم أفضل الخدمات والإبداعات في رفاهية سكان المدينة وخاصة في مجال صناعة الترفيه والسياحة.
وأبان المهندس الغامدي بأن ملتقى المستثمرين هو أحد المبادرات والبرامج المستدامة لبلدية وسط الدمام، وينعقد دوريا” في كل ربع سنوي، وتتطلع البلدية من خلاله إلى رفع مستوى مساهمة رجال الأعمال والمستثمرين في تنمية المدينة وتحفيز الاستثمارات المحلية وتعظيم مخرجاتها بما يعزز من جودة الحياة وفتح مجالات تنموية متعددة.
وحث رئيس بلدية وسط الدمام المستثمرين للمشاركة في تعزيز ثقافة الاستثمار بالمجتمع وخاصة في ظل توسع صناعة الترفيه والسياحة والاستثمار، وأن الفرص الإستثمارية المتاحة اليوم في بوابة (فرص) تعتبر أحد أفضل الخيارات الواعدة لتحقيق النجاح.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى