المحليات

أمير القصيم يكرّم 15 فائزًا وفائزة بجائزة “المعلم قدوة” في تعليم المنطقة

درة - واس :  

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة القصيم ، اليوم ، 15 فائزًا وفائزة، بجائزة سموه بعنوان “المعلم قدوة” من المعلمين والمعلمات، والخبرات التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وذلك بمقر مدراس قيم في مدينة بريدة.
وهنأ سموه خلال الحفل الفائزين، مشيرًا إلى أن جائزة ‘المعلم قدوة’ تأتي كأحد المبادرات المهمة في تعزيز دور المعلمين والمعلمات في مجتمعنا، وأنها ليست مجرد تكريم للتميز، بل هي اعتراف بمكانة المعلم كصانع لأجيال المستقبل.
وقال : إن المعلم ركيزة أساسية في بناء العملية التعليمية، وجائزة ‘المعلم قدوة’ تجسّد تقديرنا العميق لما يبذله المعلمون والمعلمات من جهود استثنائية في تطوير العقول وتنمية المهارات، مشيرًا إلى أن الجائزة تسهم في تسليط الضوء على النماذج القدوة من المعلمين التي تسهم في تعزيز مسيرة التعليم على أعلى المستويات.
وأعرب المعلم عبدالرحمن المذن عن مشاعر الامتنان والشكر لسمو أمير المنطقة، خلال كلمة ألقاها نيابة عن المكرمين، على ما يجدونه من رعاية وتحفيز في الميدان التعليمي من سموه في جميع المناسبات والبرامج، مثّمنًا لبنك البلاد مبادرته، وللمنظومة التعليمية بالمنطقة هذا الاهتمام، الذي يعكس حرص القيادة الرشيدة بالمعلم والمعلمة.
وأشار المدير التنفيذي للتسويق والتواصل المشرف العام على برامج المسؤولية المجتمعية ببنك البلاد عبدالمحسن الملحم ، إلى أن رعاية ودعم البنك لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز “المعلم قدوة” تمثل مشاركة مجتمعية ومسؤولية وطنية، يقدمها البنك بكل فخر واعتزاز للمعلم والمعلمة، على ما أحدثوه من أثر أسهم في تحقيق الوطن لعدد من المنجزات العلمية والمعرفية على مستوى العالم.
وكرم سموه في ختام الحفل بنك البلاد لدعمهم جائزة “المعلم قدوة” في المنطقة، مشيدًا بمبادراتهم الوطنية، وإسهاماتهم المجتمعية، كما كرّم مدارس قيم لاستضافتها حفل الجائزة.
من جانبه قدم مدير عام التعليم بالمنطقة محمد الفريح، الشكر والتقدير لسمو أمير القصيم على رعايته واهتمامه بمناسبات التعليم في المنطقة.
حضر حفل التكريم مساعد وزير التعليم المهندس محمد بن ناصر الغامدي، والقيادات التعليمية بالمنطقة.
// انتهى //

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى