المحليات

وزارة الخارجية تقيم الحفل السنوي لتكريم المتقاعدين 2021/2022

درة - واس:  

تحت رعاية صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، أقامت وزارة الخارجية، مساء أمس، الحفل السنوي لتكريم المتقاعدين 2021/2022، وذلك تحت شعار “عطاءٌ لا ينسى”، بحضور معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد الخريجي، ومعالي مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية الأستاذ عبد الهادي المنصوري، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة.
وأوضح معالي نائب وزير الخارجية، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة نيابة عن سمو وزير الخارجية، أن هذا التكريم هو موقف تقدير واجب لزملاء أنهوا خدمتهم بعد مسيرة حافلة بالعطاء في وزارة الخارجية أو فروعها أو بعثاتها في الخارج، من أجل خدمة الدين والقيادة والوطن.
ووجه معاليه تقديره للمتقاعدين لما قدموه في مرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي في سبيل أداء الأمانة، وتحقيق الرسالة، مشيرًا إلى كونهم سجلوا بصمات يشهد لها هذا الوطن الغالي، فقد كان لهم الفضل بعد الله في تطوير قطاعات الوزارة في مختلف المجالات.
وقال: “نودعهم اليوم ووطننا في طريق التحول لمزيد من النجاح والازدهار ضمن رؤية المملكة 2030، التي أسهموا فيها لدفع عجلة سير العمل نحو مستقبل واعد لهذا الوطن المعطاء، في هذا العهد الزاهر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد – حفظهما الله –”.
وأعرب معاليه عن شكره للمتقاعدين على جهودهم في أداء الواجب وحمل الأمانة، ولكل من وقف بجانبهم وساندهم أثناء عملهم، متمنيًا لهم حياة مثمرة سعيدة، وسائلًا الله سبحانه وتعالى أن يكلل جهودهم في خدمة الوطن، بالسعي المشكور والأجر والثواب.
من جانبه عّبر معالي مساعد وزير الخارجية، في كلمة ألقاها في ختام الحفل، عن شكره للدور الكبير الذي قام به المتقاعدون، وجهودهم الباقية في هذا الصرح، منوهاً بما قدموه من إسهامات في خدمة الدين والقيادة والوطن، ومتمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح، وأن يكلل الله جهودهم بالخير ويحقق مساعيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى