أخبار الشرقية

إيران والولايات المتحدة تعقدان جولة مفاوضات نووية جديدة في مسقط غدًا

درة _ وكالات :  

أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اليوم، عن عقد جولة جديدة من المفاوضات بين طهران وواشنطن بشأن الملف النووي، غدًا الجمعة في العاصمة العُمانية مسقط.

وقال عراقجي، في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: «ستُجرى المفاوضات النووية مع الولايات المتحدة صباح يوم الجمعة في مسقط»، مشيدًا بالترتيبات التي وفرتها السلطات العمانية لعقد الجولة الجديدة.

وأكدت مصادر إيرانية أن هذه الجولة، السادسة بين الطرفين، ستكون غير مباشرة، مع إمكانية مشاركة عراقجي والمبعوث الرئاسي الأمريكي ستيف ويتكوف.

وكانت إيران قد أعلنت الأسبوع الماضي عن رغبتها في نقل مكان محادثاتها مع الولايات المتحدة من إسطنبول إلى مسقط، لتُجرى المفاوضات بصورة ثنائية تركز على القضايا النووية فقط، بعيدًا عن الملفات الأخرى.

المصدر: قنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى