الرياضة

الجولة 13 : الشباب يستضيف الرائد… وضمك في مهمة تأكيد الصدارة أمام الفتح

درة - متابعات:  

يتطلع فريق ضمك لتأكيد حضوره في صدارة لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره فريق الفتح في افتتاحية منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري مساء اليوم (الخميس)، في مباراة تقام على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بمدينة الاحساء.
ونجح ضمك باعتلاء الصدارة بعد فوزه أمام الفيحاء في الجولة الماضية التي غاب عنها الاتحاد “المتصدر حينها” بسبب تأجيل مباراته أمام الهلال لمشاركة الأخير في نهائي دوري أبطال آسيا.
ويتطلع ضمك لاستغلال الحالة الفنية السلبية لفريق الفتح والخروج بنقاط المواجهة قبل فترة التوقف القادمة لمنافسات الدوري بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب.
أما فريق الفتح فيسعى لتحقيق انتصار معنوي يساهم في استقرار الفريق بعد سريان أنباء عن رغبة الإدارة بإقالة المدرب البلجيكي فيريرا بعد النتائج السلبية التي قادت الفريق للتراجع نحو المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وفي العاصمة الرياض، يستضيف الشباب نظيره فريق الرائد في مهمة استعادة نغمة انتصاراته بعدما فرط الفريق بفوز ثمين كان سيقوده لاعتلاء صدارة لائحة الترتيب من أمام الفيصلي في الجولة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
ويدخل الشباب مباراته باحثاً عن العودة للانتصارات التي حققها الفريق في الجولات الماضية وحول بدايته السلبية هذا الموسم إلى فريق يحضر بقوة في دائرة المنافسة.
أما فريق الرائد، فيتطلع لتأكيد أفضليته واستحقاقه الحضور بين فرق المقدمة وذلك بعد تقديمه نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة أمام النصر والتي انتهت بالتعادل 2/2 ومعها رفع الرائد رصيده إلى النقطة 18 في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى