المحلياتعام

سمو أمير الباحة يتفقد سير العمل في مشروع طريق العقيق – بلجرشى

درة - واس :  

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، على سير العمل في مشروع طريق (العقيق – بلجرشى ).
واستمع سموه إلى شرح من مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس مسفر المالكي عن مراحل العمل في المشروع ، مشيرًا إلى أن مشروع طريق العقيق بلجرشى يربط بين محافظتى بلجرشي والعقيق انطلاقا من طريق الباحة الحزم المطار بجوار جامعة الباحة ، ويبلغ طوله 44 كيلو مترا تم تنفيذ المرحلة الأولى بطول 16 كيلو مترا ويجري حالياً العمل بالطريق على ثلاث مراحل بطول يقارب 25 كيلو مترا, وبتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 481 مليون ريال.
وأبان المهندس المالكي أن مشروع طريق العقيق القرى يربط مطار الملك سعود مع شرق منطقة الباحة بمنطقة مكة المكرمة وعسير للقادم من بيشة دون المرور بوسط مدينة الباحة ، ويبلغ طوله 36 كيلو مترا تم تنفيذ 17 كلم من محافظ العقيق ويجري استكمال الجزء من اتجاه محافظة القرى شمالا بطول قارب 29 كم يتم العمل بها على مرحلتين.
وأكد سمو أمير الباحة أهمية مضاعفة الجهود وإنجاز تلك المشروعات في وقتها المحدد وبأعلى المواصفات والمعايير وذلك لخدمة أهالي المنطقة وزوارها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى