التميز في خدمة العملاء بدار التربية الإجتماعية للبنات بالأحساء

تكبير الخط ؟
نفذت دار التربية الإجتماعية للبنات بالأحساء من قسم الموارد البشرية يوم الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤م البرنامج التدريبي للموظفين بعنوان ( التميز في خدمة العملاء ) من تقديم الأستاذة بدرية أحمد الحقيل .
حيث يهدف البرنامج إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي الوزاري في تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية لدى المستفيد وتحقيق المستوى الأمثل في التعامل مع المستفيد لتحقيق الرضا .
وتطرقت المدربة إلى عدة مواضيع في البرنامج
لأهمية رضا العميل عن الخدمات المقدمة
جودة الخدمات المقدمة وأثرها على رضا
العميل وكيفية إدارة التوقعات والتحسين المستمر مع الذكاء الاجتماعي وأخلاقيات المهنة الاحترافية .
واختتم البرنامج بتكريم مديرة دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء الأستادة نورة بنت فلاح ابن شري المدربة بدرية الحقيل نظير جهودها في تقديم البرنامج التدريبي وتميزها في عرض الأفكار وطرح المواضيع ذات المعلومات الثرية والمفيدة لموظفي الدار .