المحليات

أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة

درة - الباحة - فهد الغامدي  

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، التقرير الختامي للدورة العاشرة للغرفة التجارية الصناعية بالباحة والمتضمن جميع أنشطتها والمشاركات الداخلية والخارجية و أرقام ومؤشرات الدورة العاشرة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة محمد بن سعيد المعجباني ، ونائبه وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ، بمناسبة قرب إنتهاء الدورة العاشرة لمجلس الإدارة .
ونوه الأمير حسام بن سعود بما تضمنه التقرير من أعمال وبرامج مقدماً شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة واعضاء المجلس على كل ماقدموه خلال الفترة الماضية من تطوير في خدمات الغرفة وماتم خلالها من أعمال وبرامج كانت محل الإهتمام .

وجرى خلال الإستقبال مناقشة الأمور المتعلقة بأعمال الغرفة مع حرص سموه على استكمال الجهود السابقة ومتابعة البرامج التي لازالت طور التنفيذ ، .
من جانبه رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الباحة الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على استقباله لهم ، والإستنارة بتوجيهاته التي ستكون نبراساً لهم في خدمة المنطقة عامة ، مشيدين بما يلقونه من دعم وتشجيع ومساندة من قبل إمارة المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى