المحليات

تقنية الأحساء تكرم (46) متدرباً متفوقاً

الأحساء - خليفه الجاسم:  

كرّم عميد الكلية التقنية بالأحساء أ. عبدالله بن موسى الذكرالله، صباح اليوم في حفل تكريم المتفوقين (46) متدرباً متفوقاً، تقديراً لإنجازاتهم المتميزة بالحصول على جائزتي التفوق العلمي والفصلي للفصل التدريبي الثالث والفصل الصيفي لعام 1445هـ. حيث نظّمت وحدة الخدمات الإرشادية الحفل بحضور وكلاء الكلية، رؤساء الأقسام، وأولياء الأمور، و تسلّم المتدربون جوائز مالية بلغت مقدارها (68) ألف ريال وشهادات تقدير مقدمة من الإدارة العامة لشؤون المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأشار منسق وحدة الخدمات الإرشادية، أ. زياد العنزي، إلى أن من بين المتفوقين، حصل (22) متدرباً على جائزة التفوق العلمي، بينما نال (24) متدرباً على جائزة التفوق الفصلية.

وفي كلمته خلال الحفل، هنأ عميد الكلية المتدربين على تفوقهم، مشيداً بما حققوه من إنجازات أكاديمية، وحثهم على مواصلة العمل الجاد والسعي لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتهم التدريبية والمهنية.

وأكد الذكرالله على اهتمام قيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إلى جانب مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، بدعم المتفوقين وتشجيعهم، من خلال تقديم الجوائز والحوافز المستمرة التي تعزز لديهم روح الإبداع والتميز.

وعبّر المتدربون المكرّمون عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أن الجوائز ستكون دافعاً لهم لمواصلة تحقيق المزيد من النجاح، مقدمين شكرهم لقيادات المؤسسة والكلية على الدعم المستمر والمحفّز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى