المحليات

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يطّلع على الإستراتيجية الشاملة للمشروعات التعدينية في الحدود الشمالية

درة - واس:  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم، وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للامتثال والرقابة التعدينية المهندس أحمد بن محمد فقيه، يرافقه عددٌ من المسؤولين.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين إمارة المنطقة ووزارة الصناعة والثروة المعدنية والجهات ذات العلاقة كافة، وبحث السبل الكفيلة بتحقيق التكامل وتوحيد الجهود من قبل الجميع سعياً لتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن ويحقق الصالح العام.
وبين سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وفّرت كل سبل النجاح لدعم قطاع التعدين؛ لأن يكون الركيزة الثالثة للاقتصاد السعودي، بعد النفط والبتروكيماويات, مؤكدًا حرصه على تقديم كل ما يمكِّن من دعم ومساندة لدفع عجلة التنمية والاستثمار، وتوسع الأعمال في المنطقة.
واطلع سمو أمير الحدود الشمالية على عرض مرئي في قاعة الاجتماعات حول الإستراتيجية الشاملة لقطاع التعدين، والأنشطة والمشروعات التعدينية في المنطقة، وأبرز التحديات التي تواجه الاستثمار في قطاع التعدين، ونظام الاستثمار التعديني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى