المحليات

أمير حائل يعقد جلسته الاثنينية للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها منطقة حائل

درة _ واس :  

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, أن منطقة حائل تمتلك الكثير من الميز النسبية التي من المتوقع أن تمثل تشكلات جديدة للمدينة سواء فيما يتعلق بالعمق التاريخي للمنطقة والآثار أو الجوانب السياحية والتعليمية والصحية والمعادن والإنسان الحائلي.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لعدد من المسؤولين والمواطنين في جلسته الاثنينية اليوم في قصر أجا، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ووكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ.
ونوه سموه بالمشاريع الكبرى التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – في مناطق المملكة التي من شأنها أن تعيد تشكيل معالم المدن وخصوصاً في الجانب العقاري كونه أحد المحركات الهامة للاقتصاد الوطني.
وأشار سموه إلى أهمية أن تكون المعطيات التي يتم من خلالها وضع التصورات واقعية وقابلة للتنفيذ وأن يتم الأخذ في الحسبان مسألة العرض والطلب في إعداد الدراسات، انطلاقاً من الميز النسبية للمنطقة وأن يتم التركيز على أن تكون المنطقة بديلاً مناسباً للمناطق المزدحمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى