أخبار دولية

39 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بناية منطقة المنقف جنوب العاصمة الكويت

درة / متابعات  

لقي ما يقارب من 39 شخصاً مصرعهم واصيب اكثر من 11 آخرين بجروح وحروق واختناق اثر حريق هائل اندلع صباح اليوم، في عمارة سكن عمال مكونه من 6 ادوار في منطقة المنقف بدولة الكويت ، واستطاع رجال الاطفاء السيطرة عليه قبل امتداده الى المباني المجاورة .
وفي التفاصيل كما رواها مصدر امني ل الانباء الكويتية ان بلاغاً ورد في الساعة السادسة من صباح اليوم لغرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد باندلاع حريق في عمارة بمنطقة المنقف وعلى الفور توجه رجال اطفاء 3 مراكز الى موقع الحريق حيث تبين ان الحريق اندلع في عمارة مكونه من 6 ادوار.
وقد نتج عنه وفاة مايقارب 35 شخصاً في الموقع فيما تم نقل مايقارب من 11 آخرين بسيارات الاسعاف الى مستشفيات العدان والجهراء ومبارك الكبير حيث توفي منهم 4 فيما ادخل 11 غرف العناية المركزة .
وافاد المصدر ان اغلب الاصابات توفوا بسبب الاختناق لتصاعد الادخنه من الحريق الذي اندلع في الدور الارضي وانتشر في جميع ارجاء العمارة وعدم استطاعتهم الخروج من ممرات الطوارئ.
واكد المصدر الى ان فريق خبراء الحرائق في قوة الاطفاء ورجال الادلة الجنائية يقومون حالياً بالتفتيش بين ركام الحريق عن جثث آخرى ولمعرفة اسباب اندلاع الحريق .
________________
المصدر : صحيفة الانباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى