أمير منطقة القصيم يتسلّم شهادتي الأيزو لجمعية “كبدك”

تكبير الخط ؟
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، المدير التنفيذي للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” مطلق الخمعلي.
وخلال الاستقبال، تسلّم سموه شهادتي الأيزو اللتين حصلت عليهما الجمعية، وهما شهادة ISO 30401:2018 الخاصة بنظام إدارة المعرفة، التي تُعنى بتطوير منظومة جمع الخبرات والمعرفة داخل المنظمة، وتحسينها، والمحافظة عليها، واستثمارها، وشهادة ISO 9001:2015 الخاصة بنظام إدارة الجودة، التي تؤكد التزام الجمعية بتقديم خدمات ذات جودة عالية وفق أفضل الممارسات، وتحقيق التحسين المستمر، ورفع كفاءة الأداء، وتعزيز رضا المستفيدين.
وأشاد أمير منطقة القصيم بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن الحصول على هذه الشهادات الدولية يعكس نضج العمل المؤسسي، وحرص الجمعية على تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي، بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين.
وقال سموه: “إن الحصول على شهادات الأيزو يُعد تتويجًا لعمل مؤسسي متميز، ويؤكد أن التطوير المستمر، وإدارة المعرفة، وتطبيق معايير الجودة، أصبحت ركائز أساسية لرفع كفاءة الأداء، وتعزيز الاستدامة في القطاع غير الربحي”.
من جانبه، أعرب المدير التنفيذي للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” مطلق الخمعلي، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه، على دعمهما واهتمامهما، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل دافعًا لمواصلة تطوير الأداء، والارتقاء بخدمات الجمعية وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

