قام رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، مساء أمس الاثنين ١١ شعبان ١٤٤٣هـ، بزيارة تفقدية لملتقى “البراحة ٣”، الذي تنظمه بلدية محافظة القطيف مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف بشراكة استراتيجية على أرض ميدان القلعة التراثي بوسط المحافظة، ويحظى بإقبال واسع من قبل الزوار. حيث تجول م.…
أكمل القراءة »
