المحليات

أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين المنطقة

درة - واس :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، أمين المنطقة المهندس هشام بن محمد العوفي، يرافقه وكيل المشاريع المهندس صالح الشمري.
وتسلم سموه تقريراً عن المشروعات المتعثرة بالمنطقة، وخطة الأمانة لمعالجتها، مستمعاً إلى شرح تفصيلي عن أسباب تأخر تنفيذ المشروعات، وأبرز العوائق التي واجهت سير عمل المقاولين، والحلول التي اتخذت لاستكمال العمل وتنفيذه، إضافة إلى اقتراح الحلول المناسبة ووضع برنامج زمني لتنفيذها.
ووجه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بأهمية تطبيق أفضل ممارسات إدارة المشاريع لرفع الكفاءة وخفض المشروعات المتأخرة والمتعثرة والمتوقفة، وتحديد الممكنات وتعزيزها ومعالجة أهم المعوقات أول بأول دون تأخير، مؤكداً على ضرورة تحسين مستوى جودة الحياة، وتحفيز الاستثمارات، والتركيز على جودة التخطيط العمراني والحضري وأنسنة المدن والقرى، وتهيئة البيئة الملائمة للأنشطة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والرياضية، والاهتمام بكل ما من شأنه راحة المواطنين، ورفع كفاءة الأداء وكفاءة الإنفاق والتكامل بين جميع الجهات ذات الصلة.
ونوّه سمو الأمير فيصل بن خالد بما يحظى به القطاع البلدي والخدمي من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

زر الذهاب إلى الأعلى