أخبار الشرقية

نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج على كافة الأصعدة

أشاد بما تحقق من خدمات وإنجازات نعم بها ضيوف الرحمن

درة _ سلطان الدوسري :  

رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “رعاه الله”، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام على الأصعدة الأمنية والخدمية والصحية كافة.
وأشاد سموه بما تحقق من خدمات وتسهيلات وإنجازات نعم بها ضيوف الرحمن، وما قُدِّم من جهود متميزة، وما صاحبها من تيسير وأمن وطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وما تحقق من تميز في تنفيذ كافة الخطط، تجسد اهتمام وحرص القيادة حفظها الله على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.
وقال سموه: “نرفع لمقامكم الكريم الشكر والتقدير والعرفان والتهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج، وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى أولاً، ثم لكريم الرعاية والمتابعة والتوجيهات السديدة والدعم السخي.

كما رفع سموه التهنيئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء” حفظه الله “هنأه فيها بنجاح موسم الحج لهذا العام ، وقال سموه ” إن ما تحقق من تميز في تنفيذ كافة الخطط المعدة لنجاح موسم حج هذا العام يجسد حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين وحرص سموكم الكريم حفظكم الله على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، سائلاً المولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه سنداً وعضداً لخادم الحرمين الشريفين لخدمة الدين ورفعة وعز الوطن.
وسأل سمو نائب أمير المنطقة الشرقية المولى القدير أن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة الدين ورفعة وعز الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى