أخبار الشرقية

أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج 1444هـ

درة _ واس :  

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1444هـ .

وقال سمو أمير المنطقة الشرقية ” إن ما تحقق من نجاحات خلال حج هذا العام ولله الحمد يأتي نتيجة للدعم اللامحدود والكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين ومتابعته للجهود التي تمت من أجل توفير كافة الخدمات لضيوف الرحمن بجودة واتقان”.

واضاف سموه ” لقد شاهد الجميع الجهد المنظم الذي بذل هذا العام والمشاريع العملاقة التي تم انشاؤها لتخفف مشقة الحج على ضيوف الرحمن في ظل عودة أعداد الحجيج إلى مستوياتها المعتادة، إلا أن التنظيم المميز والخدمات التي أضيفت يسرت للحجاج أداء الركن الأعظم ، فنسأل الله أن يوفق قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لكل ما فيه خير البلاد والعباد وأن يحفظ الحجيج ويعودوا لأهلهم واوطانهم سالمين غانمين”.
وقال سموه ” إن استثمار التقنيات الحديثة وتوظيف الذكاء الاصطناعي لأول مرة في حج هذا العام واستخدامها في خدمة الحجاج كان له دور في راحة ضيوف الرحمن، حيث أقيمت حزمة مشروعات تقنية ومبادرات تستخدم لأول مرة ، كما فعّلت عدة وزارات وجهات حكومية وأهلية الكثير من التطبيقات والبرامج للارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن وصولاً إلى موسم حج ميسر وآمن وصحي وهذا من فضل الله أولاً ثم دعم القيادة الرشيدة حفظها الله”.

كما رفع سمو أمير المنطقة الشرقية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ين عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ” حفظه الله ” بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام .
وقال سموه ” نرفع لكم رعاكم الله التهنئة بهذه المناسبة سائلين الله أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ويعينكم لخدمة الوطن ورفعته في ظل توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ” .
وسأل سموه الله أن يديم على الوطن رفعته وتقدمه في ظل قيادته الحكيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى