حقق المنتخب الياباني للناشئين تحت 17 عامًا لقب بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا “السعودية” للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره الصيني بنتيجة (3 – 2)، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. أخبارك اليوم على: سناب شات صحيفة درة…
أكمل القراءة »
