الرياضة

“آل سعيد” مدربًا لفئة الشباب ومساعدًا بالفريق الأول بـ”هدى تاروت”

دة - عبدالله العبيدي :  

وقعت إدارة نادي الهدى بجزيرة تاروت بمحافظة القطيف مع المدرب الوطني الكابتن “قصي آل سعيد” ليتولى مهام الإشراف على فريق الشباب بالإضافة إلى توليه مساعد الفريق الأول لكرة اليد الذي يعود لمصلحة أندية الممتاز في دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد الموسم القادم.

من جهة أخرى الدولي آل سعيد سبق ودرب عددًا من الأندية بدًاء من فريقه الأم نادي النور بسنابس بالإضافة إلى نادي الهداية وصولا للهدى.

يذكر أن إدارة نادي الهدى وقعت أيضًا مع المحترفين البحرينيين الكابتن علي عيد والكابتن كميل محفوظ لتدعيم الفريق الأول في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر وقع آل سعيد بحضور نائب الرئيس عبد الناصر آل مسباح والرئيس التنفيذي نبيل آل عمران وعضو مجلس الإدارة مصطفى العرادي والمشرف على لعبة كرة اليد علي المختار.

وقال “آل سعيد” قال لـ” درة” : “أشكر مجلس إدارة نادي الهدى برئاسة الأستاذ وصفي البصارى على الثقة التي أولوني إياها وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع” .

وأكد أن الهدى فريق يمتلك جماهير كبيرة سواء كان في جزيرة تاروت أو على مستوى المحافظة والمنطقة الشرقية .

وأضاف: “سوف نقدم كل ما لدينا من أجل المنافسة على مراكز متقدمة هذا الموسم سواء كان على مستوى الفريق الأول بعد الإضافة المميزة من خلال التعاقد مع النجمين البحرينيين الكابتن علي عيد والكابتن كميل محفوظ . أما بالنسبة لفريق الشباب نحن وضعنا الخطة المناسبة للفريق حتى نستطيع العمل من أجل الوصول بالفريق إلى مكانه الطبيعي في الترتيب العام” .

وختم : أتمنى من الجماهير المحبة للوردي بالوقوف مع الفريق كما عودونا في السنوات السابقة وهذا ليس غريب عليهم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى